الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كابيلو لم يعد يشعر بالملل عندما يشاهد مباريات برشلونة

أحمد رمضان

13:35 13/04/2019

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب الإيطالي فابيو كابيلو عن الأسلوب الذي يقدمه برشلونة مع إرنستو فالفيردي ، ومدى حظوظه بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

وجاءت تصريحات المدرب المخضرم في مقابلة مع محطة “راديو كتالونيا” الإذاعية ، حيث تطرق إلى التغيير الكبير في أداء نادي برشلونة وقدرته الآن على اللعب بشكل عامودي وبتمريرات قليلة.

وسئل كابيلو عن نسخة برشلونة الجديدة مع إرنستو فالفيردي وقال : “أنا أحب برشلونة فالفيردي ، فهو يصل للمرمى بعدد أقل من التمريرات ويلعب بشكل عامودي أكثر ، الآن أشعر بالقليل من الملل عند مشاهدته”.

واعتبر مدرب ميلان وريال مدريد السابق أن برشلونة مرشح كبير للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، لكنه حذر في الوقت نفسه من قدرات يوفنتوس الإيطالي مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو”.

واضاف المدرب الإيطالي : “برشلونة هو أحد المرشحين المفضلين للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم ، إنه يملك كل شيء ولكن يجب الانتباه بأن أفضل فريق لا يفوز دائماً في المباريات النهائية”.

وتابع بقوله : “يوفنتوس هو أيضاً من المرشحين للفوز باللقب مع وصل كريستيانو رونالدو ، الآن هناك تحسن عقلي ، فهم يشعرون بالفوز ، وبنسبة أقل مانشستر سيتي ، لكني لم أحب مباراته ضد توتنهام ، لقد كان متعباً”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

الأكثر قراءة