الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غيابات بالجملة عن قائمة برشلونة لملاقاة هويسكا

أحمد تاضومانت

21:21 12/04/2019

موقع سبورت 360 – بات في حُكم المؤكد، غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة برشلونة القادمة ضد هويسكا، لحساب الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني، وذلك بعدما قرر المدرب إرنستو فالفيردي إراحته.

وكان ميسي قد تلقى إصابة قوية على مستوى أنفه، يوم الأربعاء الماضي، إبان مشاركته في مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، ضمن فعاليات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقرر فالفيردي استبعاد ليونيل ميسي من القائمة التي ستسافر إلى هويسكا، كما فضل عدم توجيه الدعوة لنجم خط الوسط سيرجيو بوسكيتس من أجل منحه قسطاً من الراحة قبل عودة مباريات دوري الأبطال.

وشهدت القائمة غياب كل من إيفان راكيتيتش (بداعي المرض)، وسيرجي روبيرتو (في ظل معاناته من حمل زائد في العضلة)، ولويس سواريز وجيرارد بيكيه (بسبب تراكم البطاقات الصفراء).

وشارك في المران الأخير 7 لاعبين من الفريق الأساسي، وتواجد 6 لاعبين من فريق الشباب وهم كولادو، واجي، ريكي بويج، خوان ميراندا، أبل رويز، أوريول بوسكيتس، والحارس أرناو تيناس.

ويعتلي برشلونة صدارة ترتيب الليجا برصيد 73 نقطة، بينما يتذيل هويسكا الترتيب برصيد 24 نقطة.

وإليكم قائمة برشلونة لهذه المباراة:

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة