الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريز يوجه رسالة إلى برشلونة بشأن تجديد عقده

أحمد رمضان

13:23 09/04/2019

موقع سبورت 360 – وجه لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني رسالة إلى مجلس إدارة النادي بشأن عملية تجديد عقده الذي ينتهي في آواخر شهر حزيران / يونيو من عام 2021.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” اليوم الثلاثاء أن اللاعب لويس سواريز وجه رسالة إلى إدارة نادي برشلونة في الآونة الأخيرة ، وقد أكد من خلالها استعداده للتحرك من أجل تمديد العقد.

ويقدم سواريز البالغ من العمر 32 عاماً موسماً مميزاً مع برشلونة ، وقد سجل خلاله 23 هدفاً وصنع عشرة تمريرات حاسمة ، بما في ذلك ظهوره بالأوقات الصعبة ضد فياريال وأتلتيكو مدريد.

ورغم تقدمه في السن وفشله بالوصول إلى المرمى خارج ملعب كامب نو في دوري أبطال أوروبا منذ سبتمبر / أيلول 2015 ، إلا أن نجم منتخب أوروجواي يعد من أفضل المهاجمين حالياً.

وسجل اللاعب المُلقب “المسدس” منذ انضمامه إلى صفوف برشلونة قبل خمسة مواسم ما مجموعه 175 هدفاً وصنع 86 تمريرة حاسمة ، وذلك خلال 240 مباراة رسمية في جميع المسابقات.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة