الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يستعيد قوته الضاربة قبل مباراة برشلونة

14:35 05/04/2019

تلقى أتلتيكو مدريد أنباء سارة بعودة الثنائي الهجومي دييجو كوستا وألفارو موراتا إلى تدريبات الفريق قبل مباراة برشلونة التي ستقام على ملعب الكامب نو يوم غد السبت في قمة الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

وعانى نيمار من التواء في الكاحل لساقه اليمنى خلال مباراة جيرونا يوم الثلاثاء الماضي، وكانت هناك شكوك حول لحاقه بموقعة الكامب نو، لاسيما بعد غيابه عن التدريبات في اليومين الماضيين.

كذلك تم استبداله دييجو كوستا مع بداية الشوط الثاني خلال مباراة ديبورتيفو آلافيس بعد تعرضه لإصابة عضلية في الفخذ، وغاب عن مباراة جيرونا الأخيرة، لكن أظهرت نتائج الفحوصات أن الإصابة ليست خطيرة، وسيكون حاضراً في قائمة الفريق غداً.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن كلا اللاعبين يريدان المشاركة بقوة ضد برشلونة، لكن دييجو سيميوني لن يجازف بأي منهما، وسوف يتم تقييم حالتهما في الساعات القادمة لتحديد إن كانا سيشاركان بصفة أساسية أم لا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب الوحيد الذي ما زال يغيب عن التدريبات هو ليمار، حيث يعاني من مشاكل جسدية ومن المؤكد عدم مشاركته غداً.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة