الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

من هو الشخص الأكثر سعادة بهزيمة برشلونة القاسية ؟

علي خليفة

02:17 15/08/2015

اقترب من برشلونة من وداع حلم السداسية الثانية في تاريخه والتي توج بها عام 2009، وذلك بعد هزيمته الثقيلة أمام أتلتيك بيلباو بأربعة أهداف دون مقابل ضمن ذهاب بطولة كأس السوبر الإسباني.

الفريق الباسكي يقترب من سرقة اللقب الخامس لبرشلونة في العام الحالي، وذلك بعد التتويج بأربعة وهي الدوري الإسباني وكأس إسبانيا ودوري الأبطال والسوبر الأوروبي مع بقاء كأس العالم للأندية في نهاية العام الحالي.

بكل تأكيد كل من في برشلونة حزين بهذا الأمر، لكن في الوقت ذلك يجب أن يكون هنالك سعيدين بذللك الأمر على رأسهم نادي أتلتيك بيلباو وجماهيره القريبين من تحقيق اللقب، والغريم التقليدي ريال مدريد ومشجعيه.

لكن هنالك شخص واحد سيكون الأكثر سعادة في الكرة الأرضية بخسارة برشلونة، وهو لاعب الفريق السابق ومدربه، الإسباني بيب جوارديولا.

مدرب بايرن ميونخ الحالي يعتبر صاحب إنجاز السداسية التاريخية الأولى في عام 2009 عندما كان مدرباً للبارسا، والآن سيكون سعيد لعدم قدرة أي مدرب من بعده على تكرار ذلك الإنجاز في برشلونة.

إقرأ أيضاً: نجاة لويس سواريز من الطرد أمام بيلباو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة