الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي : ميسي قد يغيب أمام فياريال والمنافسة لم تنتهي

00:42 31/03/2019

موقع سبورت 360 – شرح المدرب إرنيستو فالفيردي ما حدث خلال مباراة برشلونة وإسبانيول ، والتي حسمها فريقه بصعوبة كبيرة مساء السبت.

وحقق برشلونة الفوز في ديربي كتالونيا على ملعبه كامب نو بثنائية نظيفة ، سجلها ليونيل ميسي ، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي بعد المباراة “المباراة صعبة لأن المنافس لعب بعقلية دفاعية ، لم نكن نمتلك مساحات للتحرك ، اللعب أمام فرق تفتح المساحات يكون أسهل إلا أن إسبانيول أراد تصعيب المهمة علينا وكان أمامنا الصبر فقط ، لكن مع لاعب مثل ليونيل ميسي نعرف أن الفوز سيأتي”.

وأكد فالفيردي أنه سيقوم بالمداورة خلال مباراة فياريال القادمة بسبب الجدول الصعب ، وسئل إذا كان ميسي من ضمن اللاعبين الخاضعين للمداورة ، ليجيب “سنرى إذا كان ميسي أحدهم”.

ويبتعد برشلونة بفارق 10 نقاط عن ملاحقه أتلتيكو مدريد قبل تسع جولات على نهاية الموسم ، لكن المدرب رفض التأكيد على حسم اللقب ، بقوله “كان برشلونة بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو و12 نقطة عن الريال قبل ثلاثة أعوام إلا أننا فزنا باللقب بفارق نقطة واحدة ، وعلينا الحذر لأننا نفقد نقاطاً كثيرة بالعادة في أخر الجولات خلال المواسم الأخيرة”.

وأشاد فالفيردي خلال حديثه بالبرازيلي مالكوم “كان جيداً اليوم ودخوله فتح الملعب لنا ، لقد استفاد من الدقائق التي منحت له ، كوتينيو ؟ يستطيع اللعب في الجناح لكننا قررنا وضعه في الوسط وإشراك مالكون بسبب تمركز المنافس بالخلف”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

الأكثر قراءة