الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولشاير يحدد أهدافه.. ويتطلع لتسلق جبل برشلونة

أحمد تاضومانت

11:28 29/03/2019

موقع سبورت 360 – أعرب أولي جنار سولشاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد، عن سعادته بتوليه مهمة تدريب فريق الشياطين الحمر بشكل دائم، مشيراً إلى أن برشلونة مثل جبل يمكن تسلقه.

وقال سولشاير في مؤتمر تقديمه كمدرب دائم لليونايتد: “هذا هو الحلم الأكبر في حياتي، ربما كان حُلماً ساذجاً ولكنه أمر كنت أحلم به دائماً، أن تُسند لي مسؤولية (إدارة) هذا النادي الأشبه بأسرة”.

وتابع: “أهدافي المستقبلية ليست متعلقة فقط بالبطولات والألقاب، في يوم رحيلي، أرجو أن أغادر مبتسماً وقد عاشت الجماهير وقتاً جيداً معي”.

وأضاف: “سأظل على طبيعتي، سأبقى دائماً الشخص المتفائل والإيجابي، أعرف التوقعات المنتظرة في هذا النادي، أعرف تاريخ هذا النادي وتقاليده، أريد أن ننجح ونرفع الكؤوس”.

وواصل في نفس السياق: “لا أطيق الانتظار لأبدأ في تطوير مجموعة اللاعبين المتواجدين في الفريق، إنها تشكيلة تعج بالإمكانيات الواعدة”.

وعن مواجهة برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال سولشاير: “إنها مباراة صعبة، برشلونة أشبه بجبل عليك تسلّقه، ولكن سبق وأن تسلّقنا عدة جبال من قبل”.

ويحل برشلونة ضيفاً على مانشستر يونايتد يوم الأربعاء القادم، ضمن مباراة الذهاب على أن تقام موقعة الإياب بالكامب نو.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة