الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ناد واحد فقط يمكنه هزم برشلونة في صفقة دي ليخت

يوسف منير

07:30 29/03/2019

سبورت 360 – نجح المدافع الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب وقائد فريق آياكس أمستردام الهولندي من فرض نفسه بقوة على الساحة الأوروبية، حيث أصبح مطمع للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

وأصبح الأمر الآن أكثر وضوحاً فيما يتعلق باهتمام نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من صفوف آياكس أمستردام الهولندي لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية، أن برشلونة يقترب كثيراً من التعاقد مع ماتياس دي ليخت من صفوف آياكس أمستردام الهولندي ولكن يواجه بعض المخاطر التي يمكن أن تحدث.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن هناك ناد واحد فقط يمكنه عرقلة طريق برشلونة للتعاقد مع ماتياس دي لخيت وهو بايرن ميونخ الألماني الذي دخل سوق الانتقالات بقوة قبل أن يبدأ.

وأفادت هذه المعلومات، أنه مع تدعيمات بايرن ميونخ الكبيرة بالتعاقد مع بينامين بافارد ومواطنه الفرنسي لوكاس هيرنادنيز، فإن العملاق البافاري مهتم أيضاً بالتعاقد مع دي ليخت وخطفه من برشلونة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الأكثر قراءة