الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يكرر بيدرو معجزته في كأس السوبر الاسباني؟

سامر جرادات

11:00 13/08/2015

حثت صحيفة سبورت الاسبانية المدرب لويس إنريكي على اشراك بيدرو رودريجيز في بطولة كأس السوبر الاسباني التي ستجمع برشلونة مع أتلتيك بيلباو.

وتحدثت سبورت عن معجزة الأرقام التي حدثت مع بيدرو في كأس السوبر الأوروبي حيث سجل المهاجم هدف في الدقيقة 115 من مواجهة إشبيلية أول أمس، مكرراً بذلك ذات الانجاز عندما سجل في شباك شاختار دونيتسك هدفاً في الدقيقة 115 منح برشلونة لقب كأس السوبر 2009.

وأشارت الصحيفة الاسبانية إلى إمكانية تكرار بيدرو لذات الانجاز في حال إشراكه في مواجهة أتلتيك بيلباو بكأس السوبر الاسباني، بشرط تسجيل هدف في الدقيقة 68 من عمر لقاء الذهاب في سان ماميس!

وسبق للمهاجم الاسباني تسجيل هدف في الدقيقة 68 في شباك بيلباو في سان ماميس بمسابقة كأس السوبر الاسباني، مما يجعل تكرار الأمر أشبه بالمعجزة على حد تعبير السبورت.

وتحاول وسائل الاعلام المقربة من برشلونة اقناع المدرب لويس إنريكي بإشراك بيدرو رودريجيز كأساسي في مباريات الفريق المقبلة حتى يتراجع اللاعب عن قرار الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

** اقرأ أيضاً: نيمار يكشف عن أصعب أربعة مدافعين واجههم في مسيرته

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة