الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تطورات حاسمة في صفقة برشلونة المنتظرة

أحمد تاضومانت

11:31 27/03/2019

موقع سبورت 360 – أصبح المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، قائد آياكس أمستردام، على بُعد خطوة من الانتقال إلى برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن رئيس برشلونة اجتمع بإدوين فان دير سار، المدير العام لآياكس، ونية جميع الأطراف هي إغلاق الصفقة قبل مواجهة يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “الأرقام التي تم الحديث عنها مماثلة لتلك المتفق عليها في عملية دي يونج، ولكن دخول بعض الأندية على الخط من أجل التوقيع مع دي ليخت، قد يرفع سعر الصفقة”.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن إدارة آياكس لا تجد أي مشكلة في تواصل برشلونة مع دي ليخت من أجل إقناعه بمشروع الكتلان، وهو نفس الأمر الذي حدث سابقاً مع دي يونج.

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن جوسيب ماريا بارتوميو لم يتمكن من التواصل مع مارك أوفرمارس بسبب غياب هذا الأخير عن وفد آياكس المكلف بحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية الذي أقيم بمدينة أمستردام يوم الإثنين.

وكان دي ليخت قد أعرب عن سعادته بتهاطل العروض عليه من كل حدب وصوب، لكنه شدد على أنه لا يركز سوى في كرة القدم وعلى أنه لا يوجد أي شيء يقلقه.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

الأكثر قراءة