الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يستقر على بديل سيليسين

يوسف منير

18:49 26/03/2019

سبورت 360 – قالت وسائل الإعلام الاسبانية عصر اليوم الثلاثاء، أن برشلونة يبحث عن حارس مرمى جديد من أجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة يبحث عن بديل للحارس الهولندي ياسبر سيلسين المتوقع رحيله عن صفوف النادي الكتالوني الصيف القادم.

وذكرت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن برشلونة وضع اسم الحارس الكاميروني اونانا حارس مرمى آياكس أمستردام الهولندي أولوية للتعاقد معه في حال قرر ياسبر سيلسين الرحيل عن صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وتابعت الصحيفة الإسبانية تقريرها، أن برشلونة قام بالاجتماع مع وكيل أعمال الكاميروني أندريه اونانا حارس آياكس أمستردام الهولندي لبحث إمكانية التعاقد معه.

وأفادت هذه المعلومات أن خيار برشلونة الأول هو الإبقاء على ياسبر سيلسين ضمن صفوف الفريق في الموسم القادم ولكن إذا كانت هذه رغبة الحارس.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة