الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أومتيتي يتحدث عن مستقبله وانضمام جريزمان لبرشلونة

12:58 25/03/2019

موقع سبورت 360 – نفى مدافع برشلونة صامويل أومتيتي الأخبار التي تتحدث عن رحيله في نهاية الموسم الحالي ، بعد ارتباط “النادي الكتالوني” بالتعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت.

وعانى صامويل أومتيتي من عدة إصابات منذ نهائيات كأس العالم 2018 ، وأبعدته عن تشكيلة برشلونة لعدة أشهر في الموسم الحالي ، لتبدأ الصحف بالتحدث عن رحيله في نهاية الموسم الحالي.

وتحدث اللاعب عن إصابته في تصريح لبرنامج “تيلي فوت” الفرنسي “لقد جازفتي مع ركبتي في كأس العالم ، رحيلي في نهاية الموسم بنعم أو لا ؟ “لا””.

وارتبط برشلونة بالتوقيع مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الصيف الحالي مرة أخرى ، بعد فشله في ضم نجم أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي ، وكان لمدافع الفرنسي رأي بإمكانية اتمام الصفقة ، بقوله “سأكون سعيداً إذا انضم جريزمان ، له مكان في التشكيلة بكل تأكيد”.

يذكر أن أومتيتي يمتلك اهتماماً من عدة أندية أوروبية ، على رأسها قطبي مدينة مانشستر ، اليونايتد والسيتي ، بينما يريد برشلونة ضم ليخت في نهاية الموسم.

جوارديولا إلى الميلان …صفقة خيالية أم ممكنة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة