الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يضغط على يوفيتش لإنهاء الصفقة قبل دخول أندية أخرى

بلال محمد

17:33 23/03/2019

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم السبت، عن ضغط إدارة نادي برشلونة، على المهاجم الصربي لوكا يوفيتش وناديه أينتراخت فرانكفورت، لإنهاء الصفقة قبل دخول أندية أخرى في الصراع.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي برشلونة يحاول إنهاء صفقة الدولي الصربي لوكا يوفيتش الذي يبلغ من العمر 21 عاماً خلال شهر واحد، حيث أصبح أولوية بعد موسمه الكبير مع أينتراخت فرانكفورت.

وأشارت إلى أن نادي برشلونة الإسباني يضغط بكل ما يملك على المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لإنهاء الصفقة في خلال شهر بحد أقصى، خاصة ومع اهتمام العديد من الأندية الكبرى في أوروبا للتعاقد معه.

وقالت أن النادي الكتالوني برشلونة، تابع تطور لوكا يوفيتش مهاجم أينتراخت فرانكفورت الألماني خلال الفترة الماضية عن كثب، ولفت المهاجم الصربي انتباه البلاواجرانا بعد بدايته المذهلة هذا الموسم، ومنذ شهر يناير يتواصل البرسا مع ممثليه.

واستقر برشلونة على ضم لوكا يوفيتش لتدعيم خط الهجوم وخلافة لويس سواريز على المدى البعيد، مفضلاً إياه على المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان الذي عاد للتفكير بالرحيل عن أتلتيكو مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة