الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطوة عملاقة من رئيس برشلونة للتعاقد مع دي ليخت

أحمد تاضومانت

01:26 23/03/2019

موقع سبورت 360 – يستعد نادي برشلونة لإبرام صفقة جديدة من آياكس أمستردام، ويتعلق الأمر هذه المرة بالمدافع ماتياس دي ليخت، الذي أسال لعاب العديد من الأندية الكبرى في أوروبا.

وذكر ألفريدو مارتنيز عبر إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، أن جوسيب ماريا بارتوميو سيخطو خطوة عملاقة نحو التعاقد مع ماتياس دي ليخت من خلال السفر إلى مدينة أمستردام.

وقال الصحفي المشهور: “بارتوميو سيسافر إلى امسترادام لحضور اجتماع اللجنة الاقتصادية لأفريقيا، وسوف يستغل تواجده هناك للاجتماع مع إدارة آياكس وإغلاق صفقة دي ليخت”.

وأشار الصحفي المذكور، إلى أن عملية التعاقد مع دي ليخت سوف تكلف خزائن برشلونة ما يقارب 70 مليون يورو، وهو رقم قريب من السعر الذي تطالب به إدارة آياكس (80 مليون يورو).

ويرغب دي ليخت في مزاملة مواطنه فرينكي دي يونج في برشلونة، وهو ما جعل اللاعب يطلب من وكيل أعماله مينو رايولا عدم الرضوخ لإغراء ات الأندية الأخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

الأكثر قراءة