الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

انتر ميلان لا يزال مهتماً بضم راكيتيتش

محمد عبد الناصر

16:20 22/03/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية الشهيرة بأن نادي انتر ميلان الإيطالي لايزال يطمح في التعاقد مع اللاعب الكرواتي لنادي برشلونة، إيفان راكيتيتش في الصيف المقبل.

ويبدو وأن نادي انتر ميلان يريد ضم أحد نجوم منتخب كرواتيا فبعد أن فشل في اللحظات الأخيرة في ضم لوكا مودريتش في الصيف الماضي، هاهو يحاول ضم زميله في المنتخب إيفان راكيتيتش.

ويريد نادي انتر ميلان استغلال كثرة لاعبي خط الوسط في نادي برشلونة بعد ضم فرينكي دي يونج ووجود أرتور وبوسكتس وفيدال وألينيا، بالتعاقد مع راكيتيتش الذي لم يجدد عقده حتى الآن.

وحسب الصحافة الإيطالية فإن هناك اجتماع بنهاية الموسم الحالي سيكون بين بيبي ماروتا المدير الرياضي للنيراتزوري مع كل من لوتشيانو سباليتي المدير الفني، ومسئولين آخرين في النادي لتحديد خطة الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن نادي انتر قد حسم صفقة التعاقد مع المدافع الأورجوياني المخضرم دييجو جودين قادماً من نادي اتليتكو مدريد في صفقة مجانية بعد نهاية عقد اللاعب مع النادي الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة