الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يحدد قائمة المرشحين لتعزيز مركز ألبا

11:22 22/03/2019

موقع سبورت 360 – نجح برشلونة في تجديد عقد ظهيره الأيسر المتألق جوردي ألبا حتى عام 2024 في الفترة الماضية ، لكن بالرغم من ذلك إلا أن هذا المركز يحتاج للتعزيز ، ويسعى النادي للتعاقد مع لاعب بديل للاعب الإسباني تزامناً مع التوقيع مع مهاجم جديد.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة حدد قائمة الأسماء المرشحة لتعزيز مركز الظهير الأيسر ، ومن ميزاتهم أنهم كبار في السن وعقودتهم تنتهي في الفترة القادمة.

ويريد برشلونة ظهير أيسر مخضرم كي يكون بديلاً لجوردي البا ، ليقبل باللعب بديلاً في أغلب مباريات الموسم ، وتضم قائمة المرشحين كل من فيليبي لويس وألبرتو مورينو وناتشو مونريال بسبب انتهاء عقدهم في الصيف ، بجانب دخول الشاب أليكس مورينو القائمة ، لكن الأخير يحتاج لبعض المال.

ودخل فيليبي لويس القائمة منذ فترة طويلة ، لكنه المشكلة بأنه كثير الإصابات ، الوحيد الذي يعاني من كثرة الإصابات ، فهنالك عدد من اللاعبين بسنه من الذين لعبوا لأتلتيكو مدريد في السنوات الماضية.

وخرج ألبرتو مورينو من تشكيلة المدرب الألماني يورجن كلوب خلال الموسم الحالي ، ولم يلعب إلا خمس مباريات ، ولا يلعب ناتشو كثيراً في تشكيلة آرسنال لكنه المفضل لبرشلونة بسبب خبرته الطويلة مع آرسنال ، والتي تمتد منذ عام 2012 حتى الآن.

ويتابع برشلونة لاعب رايو فاييكانو كثيراً خلال الموسم الحالي ، لكن النادي يريد 15 مليون يورو مقابل أليكس مورينو.

ثلاث مشاكل تحتاج إلى حل في ليفربول

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تغريم وإيقاف صالح جمعة بعد بصقه على الحكم

تقارير توضح موقف مانشستر يونايتد من إقالة تين هاج قبل مواجهة مان سيتي

تفوق مغربي و عودة معشوق الجماهير الجزائرية .. 24 محترفاً عربياً كتبوا التاريخ هذا الأسبوع

صافرة غربال تضبط نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير 

أنشيلوتي يحدد ما يحتاجه ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ ويؤكد مشاركة لونين

الأكثر قراءة