الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يريد الثلاثية .. هل يستطيع الإعلام والمحللين جلبها ؟

10:56 22/03/2019

موقع سبورت 360 – انتقد إيفان سان أنطونيو ، رئيس تحرير القسم المختص بنادي برشلونة في صحيفة “سبورت” الإسبانية ، الطريقة التي يتعامل بها النادي الكتالوني مع تحقيق الثلاثية التاريخية للمرة الثالثة في نهاية الموسم الحالي.

وينافس برشلونة على ثلاثة ألقاب ، حيث اقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بابتعاده عن أتلتيكو مدريد بفارق عشر نقاط قبل نهاية الموسم بعشر جولات ، ويلعب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد ، ويلتقي فالنسيا في نهائي كأس الملك.

ويقول الصحفي الإسباني أن التتويج بالثلاثية التاريخية لا يأتي عن طريق الإعلام والصحف والمحللين ، وكان التتويج بها في عام 2009 غير متوقعاً ، وكان الفريق يفوز على منافس تلو الأخر حتى حصد هذا الإنجاز ، بينما ثلاثية عام 2015 جاءت رغم عدم التبؤ بذلك ، لعدة أسباب منها مشاكل ليونيل ميسي مع لويس إنريكي ، ورحيل أندوني زوبيزاريتا ، وتقدم الرئيس جوزيب بارتوميو للانتخابات.

لكن خلال الموسم الحالي هنالك حديث عبر التلفاز والإذاعات عن ثلاثية تاريخية ، واللاعبون يرغبون في التتويج بها ، كما يقول جوردي ألبا مثلاً.

ويعتقد إيفان أنطونيو أن التتويج الثلاثية لا يجب أن تكون التزاماً ، لأنها ليس هدف يمكن التحكم به ، والتتويج بأهم ثلاثة ألقاب في نفس الموسم لا يعتبر أمر حقيقي ، والتحدث عن ذلك في غرفة خلع الملابس قد تؤدي إلى نتائج عكسية بسبب الضغط المبالغ به.

أهداف الجولة 28 من الدوري الإسباني

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة