الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تسريب قميص برشلونة الرسمي في الموسم القادم .. صور

16:35 21/03/2019

كشف موقع “فوتي هيدز” الرياضي عن القميص الرسمي لبرشلونة في الموسم القادم 2019-2020، والذي شهد تصميماً غير معتاد على الفريق الكاتالوني في السنوات الأخيرة.

وتم تسريب مجموعة من الصور للقميص الأساسي الذي سيرتديه لاعبو البرسا في الموسم القادم، وهو يشبه إلى حد كبير قميص منتخب كرواتيا في تصميمه، لكن باختلاف الألوان.

وكما هي العادة، يتكون القميص من اللونين الأزرق والأحمر، لكن التصميم سيكون مختلفاً، فهو مقسماً إلى مربعات متعاكسة في اللون، مع حضور للون الأصفر في بعض تفاصيل القميص مثل إشارة نايك والشعار.

القميص من الأمام والخلف سيكون مثل رقعة الشطرنج باستخدام اللونين الأحمر والأزرق، بينما لن يكون هناك أي تغيير ملحوظ على تصميم ولون “الشورت” الذي سيكسى باللون الأزرق مثل العادة لكن بدرجة أفتح قليلاً عن لون “شورت” الموسم الحالي.

شعار الشركة الراعية “راكوتين” سيتم وضعه في منتصف القميص باللون الأبيض بدون أي تغيير، وفيما يلي مجموعة من الصور لقميص برشلونة الجديد:-

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة