الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يُفاضل بين خفاش فالنسيا ونجم البوندسليجا

أحمد تاضومانت

11:40 21/03/2019

موقع سبورت 360 – يسعى نادي برشلونة بقوة، لضم مهاجم مميز في الصيف المقبل، من أجل أن يكون بديلاً مستقبلياً للأوروجواياني لويس سواريز.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن يسارع الخطى من أجل التعاقد مع مهاجم صريح خلال الانتقالات الصيفية القادمة، وقد دخل النادي الكتالوني بالفعل في مفاوضات جادة مع مجموعة من الأندية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة يفاضل بين لوكا يوفيتش، نجم البوندسليجا ومهاجم آينترخت فرانكفورت، ورودريجو مورينيو، هداف فالنسيا.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن لوكا يوفيتش هو الخيار الأفضل من الناحية الفنية بالنسبة للنادي الكتالوني، لكن باريس سان جيرمان يريد الظفر بخدمات اللاعب ما جعل سعره يرتفع.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت، إلى أن رودريجو موريينو هو الخيار الأكثر ملاءمة للمدرب إرنستو فالفيردي، لكن الانقضاض عليه لن يكون سهلاً في ظل وجود اهتمام كبير من ريال مدريد بخدماته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة