الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يحدد شروطه للتخلي عن مالكوم

أحمد رمضان

19:21 20/03/2019

موقع سبورت 360 – حدد نادي برشلونة لكرة القدم كافة شروطه للتخلي عن اللاعب مالكوم خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن برشلونة سيعقد محادثات مع وكيل أعمال مالكوم خلال الأيام المقبلة من أجل مواصلة الحديث عن مستقبل اللاعب البرازيلي في الموسم القادم.

وكشفت الصحيفة أنها حصلت على الشروط التي قدمها مسؤولو برشلونة للموافقة على انتقال المهاجم البرازيلي إلى فريق آخر في الميركاتو الصيفي ، والمبلغ المطلوب في أي مفاوضات.

وأفادت هذه المعلومات أن وكيل أعمال اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً سيقدم عرضاً إلى برشلونة ، ولكن من دون ذكر الجهة التي تؤكد بعض التقارير أنها من نادٍ في الدوري الصيني.

وسيكون النادي الكتلوني وفقاً لهذه المصادر مستعد لبيع مهاجم بوردو الفرنسي السابق طالما يمكن استرداد مبلغ قيمته 41 مليون يورو ، وهو نفس المبلغ الذي دفعه في الصيف الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة