الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مالكوم ينفجر في وجه فالفيردي أخيراً

00:28 20/03/2019

موقع سبورت 360 – انتهت فترة الصمت بالنسبة للمهاجم البرازيلي مالكوم ، لاعب فريق برشلونة ، بسبب التجاهل المستمر له من قبل المدرب إرنيستو فالفيردي.

وانضم مالكوم لبرشلونة قادماً من بوردو الفرنسي في الصيف الماضي ، مقابل 40 مليون يورو ، لكن إرنيستو فالفيردي يهمشه في أغلب المباريات رغم تألقه في عدد من اللقائات المهمة ، مثل مباراتي إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا وكلاسيكو ذهاب كأس الملك أمام ريال مدريد.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن لويس فرناندو جارسيا ، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي ، اتخذ قراره بالتحدث لإدارة برشلونة ، لمعرفة مصير مالكوم ، في ظل التجاهل المستمر له ، وستعقد الجلسة مع المدير العام بيب سيجورا ، والسكرتير الفني إيريك أبيدال.

وبدأ اللاعب يفكر في مغادرة برشلونة ، بسبب تفكير النادي بالتوقيع مع مهاجم جديد ، والارتباط الذي ظهر مؤخراً مع الفرنسي أنطوان جريزمان ، نجم أتلتيكو مدريد ، للتوقيع معه في الصيف القادم.

أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

الأكثر قراءة