الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يفضل يوفيتش على جريزمان

يوسف منير

20:07 19/03/2019

قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أنه أصبح من المؤكد تعاقد برشلونة مه رأس حربة جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تدعيم الصفوف للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “سبورت” أن الخيارات بين برشلونة أصبحت مغلقة بين الصربي لوكا يوفيتش مهاجم إينتراخت فرانكفورت الألماني وأنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد.

وأفادت هذه المعلومات أن جريزمان عرض خدماته على برشلونة الإسباني، النادي الكتالوني الذي كان اقترب منذ فترة من التعاقد مع جريزمان قبل أن يجدد الأخير تعاقده مع أتلتيكو مدريد.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن الأمر تغير الآن، حيث أنه من المتوقع أن يرفض برشلونة الدخول في مفاوضات مرة أخرى مع أنطوان جريزمان، وأن الأمور تتجه للتعاقد مع لوكا يوفيتش.

وذكرت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، أن هناك بعض الأسباب التي تنصف اسم لوكا يوفيتش على جريزمان، منهم عامل السن وأيضاً السعر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة