الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اجتماع حاسم لمناقشة مستقبل نجم برشلونة

أحمد تاضومانت

12:49 19/03/2019

موقع سبورت 360 – يستعد نادي برشلونة لمناقشة مجموعة من الملفات الشائكة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك ضمن المساعي الحثيثة التي يصبو من خلالها النادي الكتالوني إلى تنظيف الفريق من العناصر غير المرغوب فيها.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مكاتب الكامب نو ستشهد انعقاد اجتماع حاسم في شهر مارس الجاري، من أجل مناقشة مستقبل البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن لويس فرناندو مينيز جارسيا، وكيل أعمال مالكوم، يُخطط للسفر إلى برشلونة نهاية شهر مارس للاجتماع مع بيب سيجورا وإيريك أبيدال لمعالجة مصير اللاعب بشكل نهائي.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن برشلونة لا يملك ضمانات لاستمرار اللاعب في الكامب نو لمواسم إضافية، ومن غير المستبعد أن أن يحضر وكيل أعمال اللاعب عرضاً بقيمة 41 مليون يورو لرحيل موكله.

ويعاني مالكوم دي أوليفيرا من تهميش منقطع النظير من طرف إرنستو فالفيردي، إذ لا يتوانى اللاعب عن تقديم مستويات مميزة كلما وطأت قدماه أرضية الملعب، لكن سرعان ما يجد نفسه جالساً على مقاعد البدلاء لمباريات عديدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة