الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة لا يريد التعاقد مع مهاجم سيلتا فيجو

يوسف منير

19:04 16/03/2019

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، صباح اليوم السبت أنه من المؤكد تعاقد نادي برشلونة مع مهاجم جديد من أجل تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية منذ قليل، أن برشلونة وضع لائحة تضم عديد كبير من المهاجمين من أجل التعاقد مع احدهم لتدعيم. صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وارتبط اسم المهاجم الأوروجوياني ماكسيميليانو جوميز بالانتقال إلى صفوف برشلونة، الأمر الذي نفته صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من نادي برشلونة.

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة لم يرى في ماكسيميليانو جوميز المهاجم المناسب لتدعيم صفوف الفربق وخلافة مواطنه الأوروجوياني لويس سواريز في المستقبل.

وتابعت الصحيفة الإسبانية تقريرها، أن برشلونة وضع اسم الصربي لوكا يوفيتش مهاجم إينتراخت فرانكفورت على رأس قائمة المهاجمين من أجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة