الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب برشلونة يحدد موقفه من تراجع مستوى كوتينيو

أحمد رمضان

17:45 15/03/2019

موقع سبورت 360 – تحدث إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة عن الانتقادات التي تعرض لها اللاعب فيليب كوتينيو خلال الفترة الماضية من الجماهير والصحافة الإسبانية على وجه التحديد.

وتشعر جماهير نادي برشلونة بخيبة أمل كبيرة من المستويات التي يقدمها اللاعب البرازيلي ، حيث كان يعول عليه الجميع لتعويض أندريس إنيستا ، وهو ما فشل به حتى الآن منذ مجيئه.

وأصر مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي إنه راضٍ تماماً عن فيليب كوتينيو الذي شارك أساسياً في المباراة الأخيرة ضد أولمبيك ليون في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث سجل هدفاً.

وقال المدرب الباسكي : “أعتقد أن كوتينيو قدم مباراة جيدة ، صحيح أنه خاض بعض المباريات السيئة خلل هذا العام ، لكنه في بعض الأحيان لعب بشكل جيد جداً وقد سجل هدفين ضد إشبيلية”.

وشدد فالفيردي على رغبته بمنح النجم البرازيلي المزيد من الدقائق في المباريات القادمة واضاف : “نريد أن يحصل على مزيد من الثقة لمنحنا أفضل ما لديه ، نحن سعداء بما يقدمه معنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة