الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريز يعلق على ركلة الجزاء المثيرة للجدل

07:00 14/03/2019

علق لويس سواريز مهاجم برشلونة على ركلة الجزاء التي حصل عليها خلال مباراة ليون التي انتهت بفوز البلوجرانا بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء عند الدقيقة 17 بعد أن اشتبه بوجود إعاقة على لويس سواريز من المدافع جايسون ديانيير، وجاء منها هدف اللقاء الاول عن طريق ليونيل ميسي، لكن جميع الخبراء التحكيميين أكدوا على عدم صحة الركلة لأن المهاجم الأوروجوياني هو من ارتكب الخطأ وليس العكس.

وأوضح سواريز أنه لم يقصد أبداً الدهس على قدم جايسون ديانيير، كما أشار إلى أنه فقد توازنه بسبب تدخل مدافع ليون عليه، مشيراً إلى أن الحكم لم يكن مخطئاً باحتساب الركلة.

وقال سواريز عقب نهاية المباراة “اعتقد أنني وضعت قدمي عن غير قصد، واعتقد انه جعلني غير مستقر، يمكن للحكم احتسابها ويمكنه التغاضي عنها”.

يذكر أن برشلونة آخر المتأهلين إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال، وسيتنافس مع كل من بورتو، توتنهام، أياكس، مانشستر يونايتد، يوفنتوس، مانشستر سيتي، وليفربول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

الأكثر قراءة