الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيليب كوتينيو: مستقبلي غير معروف أبداً

أحمد تاضومانت

03:16 14/03/2019

موقع سبورت 360 – أثار فيليب كوتينيو، نجم نادي برشلونة، التكهنات بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، خاصة بعد تعرضه لصافرات الاستهجان من طرف جماهير الكامب نو في المباريات الأخيرة.

والتحق نادي برشلونة بركب المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه الساحق على ليون الفرنسي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب كامب نو.

وسجل فيليب كوتينيو هدف برشلونة الثاني ضد ليون، ليكون قد عاد لزيارة الشباك أوروبياً بعد صيامه عن التهديف منذ مباراة توتنهام هوتسبير في شهر أكتوبر المنصرم.

وقال كوتينيو في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “مستقبلي غير معروف أبداً وأنا سعيد بمباراة اليوم، لقد جئت إلى برشلونة من أجل التطور كلاعب”.

وتابع: “في الأسابيع الأخيرة أو حتى الأشهر الأخيرة لم ألعب بشكل جيد، ولكنني لا تزال لدي الرغبة في اللعب بشكل أفضل، لقد أتيت إلى برشلونة لتقديم أفضل ما أملك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة