الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الحكم أهدى برشلونة الهدف الأول والفار لم يتدخل !

00:56 14/03/2019

شككت صحيفة ماركا الإسبانية بصحة ركلة الجزاء التي تحصل عليها برشلونة في مباراة ليون التي تلعب الآن على ملعب الكامب نو في إياب ثم نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحصل برشلونة على ركلة جزاء عند الدقيقة 17 بعد أن اشتبه الحكم بوجود إعاقة للويس سواريز داخل منطقة الجزاء، وتولى ليونيل ميسي تنفيذها ونجح في تحويلها إلى هدف على طريقة بانينكا  الشهيرة.

وأظهرت الإعادة أن سواريز هو من دهس على قدم مدافع ليون جايسون ديانيير وليس العكس، لكن الحكم فضل الانفراد بقراره ورفض اللجوء لتقنية الفار لكي يتأكد من صحة الركلة.

وعلق الخبير التحكيمي لصحيفة ماركا أنديجار أوليفر على اللقطة قائلاً “لقد أخطا مارسينياك (الحكم)، سواريز هو الذي ارتكب مخالفة على جايسون دينايير وليس العكس، لا أفهم لماذا لم يتم تصحيح القرار من قبل الفار”.

يذكر أن برشلونة أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين، وبهذه النتيجة يتأهل لربع النهائي، حيث انتهى لقاء الذهاب في معقل الفريق الفرنسي بالتعادل السلبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة