الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميدو : برشلونة يريد الثلاثية مرة أخرى

06:19 10/03/2019

موقع سبورت 360 – وضع الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو التتويج بالثلاثية التاريخية في الموسم الحالي هدفاً له مع برشلونة ، وذلك في تصريح صحفي أدلى به عقب الفوز على رايو فاييكانو مساء أمس السبت.

وخرج برشلونة من ملعبه “كامب نو” بالفوز على رايو فاييكانو بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال سيميدو بعد المباراة “ننافس حالياً على البطولات الثلاث ونقاتل للتتويج بكل شيء ، دخلنا مباراة اليوم للظفر بالنقاط الثلاث ، وتمكنا من خطفها ، علينا التركيز على مباراة ليون الآن ونتمنى التأهل”.

ويعاني البرازيلي فيليب كوتينيو من صافرات استهجان الجماهير ، وعلق اللاعب البرتغالي على ذلك بقوله “نحاول مساعدة فيليب ، اللاعب يعمل بجد ويقدم أقصى ما لديه ، متأكد من قدرته على تخطي هذه المرحلة”.

وكان سيميدو قد ساهم بفوز برشلونة على فاييكانو ، عندما حصل على ركلة جزاء ، سجل منها ليونيل ميسي هدف برشلونة الثاني في المباراة.

ويلعب برشلونة أمام ليون الأربعاء القادم ، ويسعى للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد التعادل السلبي ذهاباً.

يذكر أن برشلونة توج بالثلاثية مرتين ، الأولى في عام 2009 ، والثانية في 2015.

أكبر مشكلة تواجه ليفربول بعد فقدان الصدارة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

الأكثر قراءة