الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي سر أهداف بيكيه وراموس من يتفوق عليه

22:30 09/03/2019

موقع سبورت 360 – خطف المدافع الإسباني جيرارد بيكيه هدفاً لفريقه برشلونة ، ومنح الأخير الخروج من الشوط الأول متعادلاً أمام رايو فاييكانو ، في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وافتتح راؤول دي توماس التسجيل لصالح رايو فاييكانو في الدقيقة 25 ، قبل أن يعادل جيرارد بيكيه النتيجة في الدقيقة 38 ، برأسه بعد استلامه عرضية رائعة من الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتوضح الأرقام أهمية ليونيل ميسي بالنسبة لأهداف جيرارد بيكيه ، والذي سجل ستة أهداف في كل البطولات خلال الموسم الحالي ، وثلاثة من الأهداف من صناعة اللاعب الأرجنتيني ، وهدف صنعه الفرنسي عثمان ديمبيلي.

ووصل بيكيه إلى الهدف الرابع في الليجا خلال الموسم الحالي ، ولا يوجد أي مدافع يتفوق عليه بالتسجيل سوى مواطنه وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس ، الذي سجل ستة أهداف ، خمسة منهم من ركلات جزاء.

وبذلك يكون بيكيه قد سجل هدفه رقم 30 في البطولة خلال مسيرته الكروية  ، ويحتل المركز السادس عشر في قائمة أكثر المدافعين تسجيلاً في الليجا.

أكبر مشكلة تواجه ليفربول بعد فقدان الصدارة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة