الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يحدد موعد مباراته ضد إسبانيول في ديربي كتالونيا

أحمد رمضان

15:42 06/03/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة لكرة القدم اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن موعد مباراته ضد إسبانيول في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وأكد البيان الصادر عن برشلونة أن المباراة ضد إسبانيول في ديربي كتالونيا ستقام على ملعب كامب نو في الثلاثين من شهر آذار / مارس الجاري ، وذلك في الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة.

وسيلعب برشلونة على ميدانه أمام رايو فاليكانو في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني ، ثم سيرحل إلى إقليم الأندلس لمواجهة فريق ريال بيتيس في منافسات الجولة الثامنة والعشرين .

ويحتل النادي الكتلوني صدارة الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 60 نقطة ، بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد واثني عشرة نقطة عن الغريم التاريخي ريال مدريد الذي أصبح تقريباً خارج المنافسة.

وحقق فريق المدرب إرنستو فالفيردي حتى الآن 18 انتصاراً وست تعادلات وخسارتين في الدوري الإسباني ، في حين إنه الأقوى هجومياً برصيد (66) هدفاً وثالث أقوى فريق دفاعياً بعد أتلتيكو مدريد وخيتافي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة