الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة ينشر أغنية يارا “حبيبي برشلوني” بعد الكلاسيكو .. فيديو

10:45 04/03/2019

موقع سبورت 360 – قام الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بنشر مقطع فيديو للفنانة اللبنانية يارا ، وهي تغني الأغنية الشهيرة “حبيبي برشلوني”.

وقامت يارا بغناء أغنية حبيبي برشلوني بصوتها أثناء تواجدها في إحدى الحفلات ، وقام حساب برشلونة في إنستجرام بمشاركة المقطع ، وكتب النادي بجانبه “شكراً من القلب”.

وتعتبر يارا من أشهر مشجعي برشلونة في الوطن العربي ، وتذهب إلى ملعب كامب نو لمشاهدة الفريق الكتالوني كثيراً ، والتقطت صورة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في إحدى المناسبات.

وتعتبر هذه الأغنية للفناء الإماراتي حسين الجسمي.

ويعش برشلونة وجماهيره فترة رائعة بعدما حقق الفوز على ريال مدريد السبت الماضي بهدفٍ دون مقابل ، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني ، ليضمن لقب الليجا بشكلٍ رسمي ، ويلعب نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا ، بعد إقصاء غريمه التقليدي من نصف النهائي الأسبوع الماضي.

فيديو غناء يارا لبرشلونة :

سعودي 360 : فلوج ديربي جدة .. مباراة الأهلي والاتحاد 1-1

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة