الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قيمة كوتينيو في برشلونة تنخفض إلى مستويات قياسية

أحمد رمضان

19:29 02/03/2019

موقع سبورت 360 – انخفضت قيمة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو مع برشلونة الإسباني إلى مستويات قياسية حسبما كشفت تقارير نشرتها شبكة “ترانفسير ماركت” المختصة في سوق الانتقالات.

وجاء انخفاض قيمة لاعب خط الوسط مع نادي برشلونة منذ بداية عام 2019 بسبب تراجع مستواه الفني من جهة ، وفشله بالحصول على مركز في التشكلية الأساسية بشكل متواصل من جهة أخرى.

واضطر برشلونة إلى دفع مبلغ بقيمة 120 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع كوتينيو من صفوف ليفربول الإنجليزي في كانون الثاني / يناير 2018 ، وقد سجل 18 هدفاً مع الفريق الكتلوني منذ ذلك الحين.

وذكرت شبكة “ترانفسير ماركت” أن قيمة اللاعب فيليب كوتينيو انخفضت إلى مبلغ قدره 86 مليون جنيه استرليني ، في حين أن هذه القيمة مرشحة للانخفاض في حال فشله بالعودة إلى مستواه السابق.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة ، لكن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة أكد بأن ليس هناك نية لبيعه في الصيف القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة