الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

25 ألف مناصر يساندون برشلونة في نهائي كأس الملك

يوسف منير

22:34 28/02/2019

نجح فريق برشلونة بالتأهل رسمياً إلى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بعد فوزه الكبير على غريمه التاريخي ريال مدريد بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب التي أقيمت أمس على ملعب سانتياجو بيرنابيو بعد تعادلهما إيجابياً بهدف لمثله على ملعب كامب نو في مباراة ذهاب نصف النهائي.

وحجز برشلونة أول بطاقة للدور نصف النهائي بتخطيه ريال مدريد، حيث ينتظر الآن الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية التي تلعب بين ريال بيتيس ونظيره فالنسيا.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن الاتحاد الاسباني لكرة القدم والذي قرر إقامة نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب ريال بيتيس بينيتو فيلامارين، سوف يمنح برشلونة 25 مقعداً لمناصريه في المباراة النهائية.

يذكر وأن المباراة ستلعب على ملعب ريال بيتيس بينيتو فيلامارين يوم الخامس والعشرين نهاية شهر مايو القادم في ختام الموسم الإسباني.

وتأهل برشلونة رسمياً بانتظار الطرف الثاني فالنسيا و يال بيتيس، وهدفه الحفاظ على لقبه الذي حققه أخر 4 مواسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جيرارد يرجح كفة الاتفاق في حسم صفقة قوية قبل الأهلي

الزمالك يحسم بقاء زيزو وعواد بعد نهائي الكونفدرالية

خاص.. رومارينيو يقترب من وجهة مفاجئة بعد مغادرة الاتحاد

برشلونة يجبر نجمه على الرحيل هذا الصيف

شكري يجبر الأهلي على تمديد عقد معلول

وليد الشهري يكشف مفاجأت حول ترشحه لرئاسة الاتحاد ومفاوضات مانشيني

الأكثر قراءة