الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تفاصيل 100 مباراة لإرنستو فالفيردي مع برشلونة

أحمد تاضومانت

10:49 28/02/2019

موقع سبورت 360 – احتفل إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بوصوله إلى المباراة رقم 100 مع الفريق الكتالوني.

ومنذ توليه مهمة الإشراف على الإدارة الفنية للفريق الكتالوني في الصيف قبل الماضي، نجح إرنستو فالفيردي في قيادة برشلونة لتحقيق 68 انتصار، مقابل 23 تعادلاً وستع هزائم فقط.

أما فيما يخص الجوانب التهديفية والدفاعية، فقد تمكن برشلونة تحت قيادة إرنستو فالفيردي من تسجيل 241 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 80 هدفاً في جميع المسابقات.

وخلال 100 مباراة، قاد إرنستو فالفيردي برشلونة لتحقيق ثلاث ألقاب، ويتعلق الأمر بالثلاثية المحلية (كأس الملك، الدوري الإسباني وكأس السوبر)، بينما خرج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

وكان برشلونة قد تعاقد مع فالفيردي في صيف 2017، لقيادة الفريق خلفاً للمدير الفني السابق لويس إنريكي، مع العلم أن إدارة الفريق الكتالوني ارتأت قبل أسابيع قليلة، إلى تجديد عقد “النملة” لموسم إضافي.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: تحليل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

وقفة 360.. لا أحد يقدر على ريال مدريد!

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن مصير كريستنسن

خوسيلو يقود ريال مدريد لتأهلٍ ملحمي لنهائي الأبطال بإسقاط بايرن

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: الريال يقلب الطاولة بهدفين متتاليين.. فيديو

أوزيليو يكشف: لياو نجم ميلان كان قريباً من إنترميلان

الأكثر قراءة