الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يقلب الطاولة ويقود برشلونة للإطاحة بإشبيلية

21:05 23/02/2019

موقع سبورت 360 – لم يتمكن إشبيلية من الصمود في وجه برشلونة ، وأمام أهداف ليونيل ميسي ، الذان تمكنا من قلب الطاولة في ملعب فيسنتي سانشيز بيزخوان ، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني.

وتفوق الهاتريك الذي سجله ليونيل ميسي على تقدم إشبيلية مرتين في المباراة ، ليخطف به النقاط الثلاث ، وفوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وانتهى الشوط الأول بأفضلية إشبيلية وتقدمه بهدفين مقابل هدف ، وسجل الثنائية كل من جيسوس نافاس وجابرييل ميركادو ، مقابل هدف ميسي الوحيد.

وقلب ميسي الطاولة على إشبيلية بهدفين في الشوط الثاني ، ليحرز الهاتريك في الدقائق 26 و76 و85 على التوالي ، بينما ختم لويس سواريز الرباعية بهدف من صناعة ميسي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز يعزز برشلونة صدارته لجدول ترتيب الليجا ، وفي رصيده 57 نقطة ، وبفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني ، و12 نقطة عن ريال مدريد الثالث ، قبل خوض كل منهما مباراتي الجولة ضد فياريال وليفانتي على التوالي.

ويحتل إشبيلية المركز الخامس بسبب هذه الخسارة ، ويمتلك 35 نقطة ، مقابل 37 نقطة لخيتافي الرابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الأكثر قراءة