الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي يونج يكشف عن المباراة التي أوقعته في حب برشلونة

بلال محمد

20:49 21/02/2019

كشف النجم الشاب فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي والذي تعاقد مع نادي برشلونة الإسباني بداية من الموسم المقبل، عن المباراة التي أوقعته في حب فريقه الجديد.

وتحدث فرينكي دي يونج في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “جئت إلى ملعب الكامب نو عندما كنت صغيراً أثناء العطلة في إسبانيا، وقمت بجولة في الملعب الكاتالوني وانا بعمر الـ16 عاماً، وكان هذا أول اتصال لي مع برشلونة”.

وأضاف: “كنت هناك منذ ثلاث سنوات أيضاً مع صديقتي، وحصل لي وكيل أعمالي على تذاكر لمشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس، واستمتعت حقاً بهذا اللقاء الرائع”.

وأكمل: “فاز نادي برشلونة حينها على ريال بيتيس بنتيجة 4-0، ولعب بشكل رائع للغاية خاصة الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، لقد حظيت بوقت ممتع هناك”.

وسينضم دي يونج إلى صفوف البلاوجرانا خلال الصيف المقبل، مع العلم أن النادي الكتالوني دفع مبلغاً طائلاً يقدر بنحو 90 مليون يورو (شامل للمتغيرات)، للتعاقد مع الشاب الهولندي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة