الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة أكثر استحواذاً على الكرة بدون آرتور ميلو !

17:24 21/02/2019

نشرت صحيفة سبورت الإسبانية تقريراً يفند الادعاء الشائع لدى جماهير برشلونة بأن مشاركة النجم البرازيلي آرتور ميلو تساعد الفريق في عملية الاستحواذ على الكرة بشكل أكبر نظراً لأسلوب لعبه الذي يتناسب مع فلسفة النادي.

وتعرض آرتور لإصابة ستبعده عن الملاعب لقرابة 4 أسابيع خلال مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وغاب عن آخر 3 مباريات خاضها الفريق في بطولتي الدوري الإسباني ودوري الأبطال.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نسخة برشلونة بغياب آرتور ليست سيئة كما يعتقد البعض، وذلك رغم تعادل الفريق في مباراتين وتحقيقه انتصار وحيد منذ إصابة النجم البرازيلي.

وأضاف التقرير أنه في آخر 8 مباريات قبل إصابة آرتورو، شارك الأخير في 3 مباريات فقط كأساسي، وتلقى الفريق هزيمة من إشبيلية في ذهاب ربع نهائي الكأس، وانتصر في لقاء العودة، ثم تعادل مع ريال مدريد، أي أن الأمور لم تكن أفضل بوجوده.

وأكدت موندو ديبورتفو على آرتورو لا يساعد في عملية الاستحواذ كما يعتقد البعض، ففي آخر 3 مباريات خاضها كأساسي، بلغ متوسط استحواذ برشلونة على الكرة 59%، بينما ارتفعت النسبة إلى 63% في المباريات الثلاث الأخيرة التي لم يشارك بها بسبب الإصابة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

الأكثر قراءة