الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بارتوميو يحدد موعداً لاستمرار ميسي مع برشلونة

أحمد رمضان

15:15 19/02/2019

موقع سبورت 360 – أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة لكرة القدم أن اللاعب ليونيل ميسي سوف تمتد مسيرته إلى ما بعد العقد الموقع حتى عام 2021 ، لكنه شدد على أن إدارته تعمل على إعداد المستقبل لفترة ما بعد النجم الأرجنتيني.

وقال بارتوميو في مقابلة مع صحيفة “لو فيجارو” قبل مواجهة ليون في دوري أبطال أوروبا : “نحن نفكر في مرحلة ما بعد ميسي ، لكن المستقبل لا يزال بعيداً ، ليونيل لاعب شاب يبلغ 31 عاماً وأدائه جيد جداً ، هو يلعب بشكل مميز ولا أعرف كيف يفعل ذلك”.

وحول مرحلة برشلونة بعد اعتزال ميسي : “عندما يتوقف ميسي عن اللعب معنا ، لا يمكن لأحد أن يحل مكانه ، هذا مستحيل ، بعد ميسي ليس هناك أحد ، لا في برشلونة ولا في أي مكان آخر ، سيتعين على المدرب حينها التفكير في كيفية لعب الفريق من دونه”.

واعترف رئيس برشلونة أن هناك ثلاث مدارس كروية تهم النادي الكتلوني على صعيد المواهب التي يهتم بالتعاقد معها ، وهي المدارس البرازيلة، الهولندية وعلى وجه الخصوص الفرنسية واضاف بشكل مقتضب : “المواهب العظيمة تأتي من تلك الدول الثلاث”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

الأكثر قراءة