الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يؤكد جاهزية برشلونة ويستعين بأحداث ويمبلي

02:48 17/02/2019

موقع سبورت 360 – حذر المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي المنافسين من جاهزية برشلونة للمباريات القادمة ، وذلك عقب الفوز على بلد الوليد بصعوبة ، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني.

وخطف برشلونة الفوز على ملعبه كامب نو بهدفٍ نظيف سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، ويستعد الآن لملاقاة ليون الفرنسي وإشبيلية وريال مدريد في مباراتي كلاسيكو.

وقال فالفيردي بعد المباراة “المنافس قدم مباراة جيدة ونحن لم نكن كذلك رغم حصولنا على العديد من الفرص ، خلقنا 7-8 فرص في اللقاء لكننا لم نستغلها ، يمكننا اللعب بشكلٍ أفضل ، ونأمل بذك في المباريات القادمة”.

وأضاف “في الشوط الأول لم نكن جيدين في تدوير الكرة ، ولعبنا كان بطيئاً ، والمرتدات كانت مكشوفة للمنافس ، كان علينا اللعب بكثافة أكبر ، إلا أننا عالجنا كل شيء في الشوط الثاني ، المباراة كانت معقدة وماسيب تألق كثيراً”.

ورد فالفيردي في حديثه على تصريح المدافع الإسباني جيرارد بيكيه ، الذي أكد بأن الفريق يحتاج للتحسن ، ليقول إرنيستو “قدمنا مباراة الموسم أمام توتنهام في ويمبلي ، وذلك المستوى جاء بعد سلسلة من التعثرات ، الجميع كان يقول نفس كلام اليوم ، الفريق بخير ونواجه بعض اللحظات السيئة لا أكثر”.

وختم المدرب حديثه مؤكداً على جاهزية الفريق للمباريات القادمة ، مشيراً في نفس الوقت إلى تأثير مباراة دوري الأبطال على أداء برشلونة ضد بلد الوليد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة