الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي وبيكيه يهدمان متاريس بلد الوليد.. فيديو

أحمد تاضومانت

00:35 17/02/2019

موقع سبورت 360 – تمكن ليونيل ميسي من قص شريط التسجيل في مباراة برشلونة وريال بلد الوليد، الجارية الآن، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن فعاليات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني.

ولم يقدم برشلونة مستوياته المعهودة في الشوط الأول، حيث واجه فريقاً دفاعياً متماسكاً، الأمر الذي دفع نجوم البلاوجرانا لتدوير الكرة في المناطق الخلفية طيلة أطوار الشوط الأول.

وفي الدقيقة 43، نجح جيرارد بيكيه في التمركز داخل مربع العمليات، لترتد إليه إحدى الكرات التي سددها ليونيل ميسي نحو مرمى الخصم، قبل أن ينجح المدافع الإسباني في الحصول على ركلة جزاء.

وترجم ليونيل ميسي ركلة الجزاء إلى هدف التقدم لصالح برشلونة، قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، ليتنفس عشاق الفريق الكتالوني الصعداء، بعد المستوى السيئ الذي ظهر به اللاعبون.

ويرغب برشلونة في تحقيق الانتصار في هذه المباراة، حتى يوسع الفارق مع المطارد ريال مدريد إلى تسع نقاط، مؤقتاً، مع العلم أن الفريق الملكي سيلعب أمام جيرونا غداً الأحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة