الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الظاهرة رونالدو يعود إلى ملعب كامب نو

أحمد رمضان

17:03 15/02/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الجمعة أن النجم البرازيلي السابق رونالدو نازاريو سيعود إلى ملعب كامب نو بصفته مسؤول رسمي لنادٍ يلعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

واستحوذ رونالدو نازاريو على واحد وخمسين في المائة من أسهم نادي بلد الوليد في شهر أيلول / سبتمبر الماضي ، ومنذ ذلك الحين لم يسافر مع فريقه إلى بقية المدن الإسبانية إلا في حالات قليلة جداً.

وتواجد رونالدو مع بعثة بلد الوليد في ثلاث مناسبات فقط على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضد ريال مدريد ، وملعب سيوتات دي فالنسيا ضد ليفانتي ، وفي ملعب ميستايا ضد فالنسيا وكلها في الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة “سبورت” إن الظاهرة البرازيلية سيتواجد في ملعب كامب نو يوم السبت لحضور مباراة فريقه ضد برشلونة في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني ، حيث سيجلس بجوار الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو.

وخلال الفترة القصيرة التي أمضاها رونالدو في نادي برشلونة ، فقد لعب ما مجموعه 19 مباراة وقد حظي دائماً باحترام مشجعي البلوجرانا ، فيما قرر الانضمام إلى إنتر ميلان في عام 1997 مقابل 24 مليون يورو قبل انتقاله في وقت لاحق لريال مدريد في عام 2002.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الأكثر قراءة