الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أربيلوا يحسب الأيام والساعات لاعتزال ميسي

أحمد رمضان

14:59 12/02/2019

موقع سبورت 360 – أكد ألفارو أربيلوا لاعب ريال مدريد السابق في حوار تلفزيوني أجراه الليلة الماضية إنه ما ينتظر اعتزال ليونيل ميسي نجم برشلونة ، قبل أن يؤكد على عدائه القديم مع النادي الكتلوني في كافة المحافل الدولية.

وجاءت تصريحات ألفارو أربيلوا في برنامج “التشيرنجويتو” الذي يبث على قناة “ميجا” الإسبانية ، حيث أجاب على أسئلة الجماهير التي كانت تتواجد في الاستديو ، ومن بينها على سبيل المثال مستقبل ليونيل ميسي وتعاظم قوة برشلونة.

وقال المدافع الإسباني السابق في هذه المقابلة : “ميسي لاعب جيد جداً ولكني لا أتمكن أبداً من الاستمتاع به ، ولا أعتقد أنني سأستمتع به ، آمل ألا يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى يعتزل كرة القدم ، فأنا أحسب الأيام حتى يعلن ذلك”.

وتابع بقوله : “أنا لست ضد برشلونة ، لكني أريده أن يخسر دائماً لأن ذلك في صالح ريال مدريد ، مدريد ليست ضد برشلونة ، ومع ذلك ، لا نأمل بأن يتأهل للدور القادم من دوري أبطال أوروبا ، البرسا كان دائماً تحدياً كبيراً لنا وهو فريق رائع”.

حول التوترات التي تشهدها مباريات الكلاسيكو وأجاب : “أنت تذهب إلى الميدان للفوز ، هناك لا يكون أصدقاء ولم أكن أعرف أحداً ، ضد برشلونة كانت هناك مشاجرات والكثير من التوتر لأن كل فريق يجاول إثبات أنه الأفضل في المباراة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة