الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راكيتيتش يطلب الرحيل عن برشلونة ويختار وجهته القادمة

15:33 08/02/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تقدم لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش بطلب الرحيل عن صفوف فريقه برشلونة الإسباني في الساعات القليلة الماضية.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية فإن إيفان راكيتيتش يرغب في الرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشعل برشلونة الصراع على مراكز خط الوسط مؤخراً عندما تعاقد مع البرازيلي أرتور ميلو في الصيف الماضي والهولندي فرانكي دي يونج في الميركاتو الشتوي مع اقترابه من ضم الفرنسي أدريان رابيو في الصيف القادم مجاناً.

وفي نفس السياق أكدت لاجازيتا ديلو سبورت رغبة إنتر ميلان الإيطالي في التوقيع مع إيفان راكيتيتش بعد فشله في الحصول على خدمات مواطنه لوكا مودريتش مع وجود رغبة لللاعب باللعب في ملعب جوزيبي مياتزا.

وما يسهل مهمة راكيتيتش بالتأقلم في صفوف الإنتر تواجد عدد من لاعبي بلاده مثل مارسيلو بروزوفيتش وسيمي فيرساليكو وإيفان بيريسيتش.

ورغم ذلك فإن اللاعب ووكيل أعماله قد أكدا رغبته بالبقاء في برشلونة.

يذكر أن راكي قد ارتبط كثيرا بالانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ركلات الجزاء – إنتر ميلان 3 × 4 لاتسيو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

الأكثر قراءة