الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألينيا يدخل قلوب مشجعي برشلونة بعد مباراة فالنسيا

بلال محمد

18:45 03/02/2019

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأحد، على أن النجم الشاب كارليس ألينيا لاعب نادي برشلونة، دخل قلوب مشجعي الفريق الكاتالوني بعد مستواه المبهر ضد نادي فالنسيا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الشاب كارليس ألينيا الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، دخل قلوب مشجعي النادي الكاتالوني برشلونة في ملعب الكامب نو، بعد تقديمه مستوى رائع ضد فالنسيا وظهوره بشكل غير متوقع.

وقالت أن ابن اللاماسيا كارليس ألينيا قدم عرض رائع أمام الخفافيش فالنسيا، حيث أمتع الحاضرين في ملعب الكامب نو بأداءه وشخصيته القوية للغاية، ويتوقع الجميع بأنه سيكون أحد أفضل اللاعبين في برشلونة خلال السنوات المقبلة.

وكان قد غامر المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، بالدفع بالنجم الشاب كارليس ألينيا في مواجهة صعبة للغاية ضد فريق كبير بحجم نادي فالنسيا، ولكن اللاعب لم يخيب ظنه وظهر بشكل جيد للغاية.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة كان قد تعادل أمس السبت، ضد نادي فالنسيا بنتيجة 2-2، ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة