الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر تطورات إصابة ميسي.. لا يوجد شيء مُقلق

أحمد تاضومانت

01:03 03/02/2019

موقع سبورت 360 – تنفست جماهير نادي برشلونة الصعداء، بعدما تأكد عدم معاناة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إصابة خطيرة، عقب سقوطه على أرضية ملعب الكامب نو، أثناء مباراة الفريق الكتالوني وفالنسيا.

وحملت الدقيقة 69 من زمن المباراة أمام فالنسيا، تدخلاً عنيفاً من توني لاتو لاعب الخفافيش على ميسي، الذي سقط على الأرض وخرج من الملعب لتلقي العلاج.

وقال الصحفي في شبكة “بي إن سبورت” الإسبانية، روبن أوريا: “ميسي يعاني من انكماش طفيف، لقد تم اختباره ولن يكون من الضروري فعل المزيد، الهيئة الطبية تستبعد أي إصابة أخرى أكثر خطورة، يتعين على اللاعب أن يستريح فقط”.

من جهة أخرى، أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن ليونيل ميسي لا يعاني من إصابة خطيرة، وسيكون بإمكانه المشاركة في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد، يوم الأربعاء القادم، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وفي نفس السياق، أوضحت محطة “راديو كتالونيا”، أن ليونيل ميسي لن يخضع للفحوصات الطبية غدا الأحد، لأن إصابته لا تستدعي ذلك، ما يعني أنه سيعود للتدريبات يوم الإثنين بشكل طبيعي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة