الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالنسيا ينهي سلسلة انتصارات برشلونة المتتالية

01:01 03/02/2019

موقع سبورت 360 – توقفت عجلة انتصارات برشلونة في بطولة الدوري الإسباني على يد فالنسيا ، الذي خطف نقطة التعادل من ملعب “كامب نو” مساء السبت.

واكتفى برشلونة بنقطة التعادل بنتيجة هدفين لمثلهما أمام فالنسيا ، في مباراة جمعتهما على أرضية ملعب كامب نو ، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني.

وتوقفت سلسلة انتصارات برشلونة في الليجا ، والتي استمرت لثمان مباريات متتالية ، وبذلك تنتهي بالتعادل.

وكان برشلونة قد فاز في المباريات الثمان التي سبقت فالنسيا على كل من جيرونا ، وليجانيس ، وإيبار ، وخيتافي ، وسيلتا فيجو ، وليفانتي ، وإسبانيول ، وفياريال ، وقبلهم تعادل مع أتلتيكو مدريد في 24 من شهر نوفمبر الماضي.

وبذلك يكون برشلونة قد فقد أول نقطتين في الليجا خلال عام 2019.

وفي سياق متصل ، يستعد أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني لمواجهة ريال بيتيس ، ويلعب ريال مدريد الثالث أمام ديبورتيفو آلافيس مساء الأحد.

وفي حال حقق قطبي العاصمة مدريد الفوز في المباراتين ، فإن الفارق بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة سيتقلص إلى ثلاث نقاط ، وبين ريال مدريد والصدارة إلى ثمان نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

التركي خليل أمير يتطلع للفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ون Fight Night 22

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة