الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دفاع برشلونة .. مسألة تشغل تفكير فالفيردي حالياً

15:15 01/02/2019

موقع سبورت 360 – مع انتهاء فترة الانتقالات الشتوية ، يكون المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي على بوابة دوامة من التفكير ، والمسألة تتعلق بخط دفاع فريقه برشلونة الإسباني ، الذي وقع مع لاعبين في هذا المركز.

وتعاقد مع برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية مع المدافع الكولومبي جيسون موريو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ، قادماً من فالنسيا ، واضاف لعمق تشكيلته الشاب جون توديبو ، من تولوز الفرنسي ، لينضم خلال الفترة الحالية بدلاً من الصيف القادم.

وبعد انضمام جيسون موريو ، وجون توديبو ، يكون خط دفاع برشلونة مكون من ستة لاعبين يشغلون هذا المكان ، مع اللاعبين الأربعة المتواجدين سابقاً ، وهم جيرارد بيكيه ، وصامويل أومتيتي ، وكليمون لونجليه ، وتوماس فيرمايلين.

وفي هذا السياق ، تعتقد صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إرنيستو فالفيردي سيقوم بتقسيم مباريات الموسم المتبقية عليهم ، خاصة أن الفريق سيلعب مباريات قوية في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ، ومباريات الدوري الإسباني ، ودوري أبطال أوروبا.

وتعتقد الصحيفة الإسبانية أن جيرارد بيكيه سيكون اللاعب الأساسي الذي لا غنى عنه ، بينما حالة صامويل أومتيتي بسبب إصابة ركبته تجعله وضعه غير مؤكداً ، بينما كليمونت لينجليه سيكون المدافع الثالث بكل تأكيد.

وبالنسبة لفيرمايلين فإنه “الرجل الزجاجي” في التشكيلة ، مدافع لا يمكنك الاعتماد عليه بسبب إصاباته المتكررة ، ويعتبر موريو رهان المدرب في الفترة القادمة ، لأنه انضم في الميركاتو الشتوي بطلب من إرنيستو.

وأخيراً توديبو ، اللاعب الذي رفض تولوز وضعه في التشكيلة مؤخراً ، ليضطر برشلونة لشراءه ، ومن المتوقع أن يلعب عدداً من الدقائق.

أهداف مباراة – جيرونا 1 × 3 ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة