الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوتشيتينو يحدد أسباب معاناة ميسي مع الأرجنتين

أحمد رمضان

15:32 30/01/2019

موقع سبورت 360 – تحدث ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام الإنجليزي عن اللاعب ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ، والأسباب التي جعلته يعاني خلال مشواره مع منتخب الأرجنتين خلال السنوات الماضية.

وجاءت تصريحات المدرب الأرجنتيني في مقابلة مع شبكة “ESPN” ، حيث أثنى بوتشيتينو على صاحب الكرة الذهبية خمس مرات وأكد أيضاً أن ليونيل ميسي لا يحتاج إلى أن إثبات شيء مع منتخب بلاده لكي يكون الأفضل.

وقال مدرب توتنهام : “ميسي شيء لا يصدق ، ليونيل يجب أن يشعر بالملل عندما يسمع ما يقال عنه (يضحك) ، الجميع يقولون عنه أشياء كثيرة ، لكن أفضل مجاملة هو القول أنه من حسن حظنا إنه تواجد في عصرنا هذا لكي نستمتع به”.

وفيما يتعلق بمعاناة ليونيل ميسي طويلً مع منتخب الأرجنتين واضاف : “ميسي بالنسبة لي لا يحتاج لإثبات شيء مع الأرجنتين ، المشكلة هي هيكلية في المقام الأول وعدم تقديم مفاتيح إدارة الفريق”.

وتابع بقوله : “لأسباب مختلفة ، فقد كان الأمر معقداً للغاية على ميسي في الآونة الأخيرة ، منتخب الأرجنتين فشل تماماً في إيجاد وسيلة للاستفادة من تألق ميسي ، حتى أن ليو نفسه لم يعثر على الطريقة للتألق كما يفعل في برشلونة”.

وحول غياب ميسي عن المنتخب الوطني مؤخراً وأجاب بوتشيتينو : “ليو سيتخذ قراراً بالعودة ، كأرجنتيني ، أراه دائماً مع منتخب الأرجنتين ، لاعبي كرة القدم العظماء مثل ميسي يعيشون دائماً تحت الضغط ، في كل مرة تراه تتوقع منه أن يقوم بالأفضل ، هو نجم من الطراز العالمي والأفضل في العالم ، لكنه واحد من أفضل الأشخاص الذين يتعرضون للضغوط وهو شيء طبيعي للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

الأكثر قراءة