الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتوصل لاتفاق مع آرسنال بشأن دينيس سواريز

أحمد رمضان

17:07 29/01/2019

موقع سبورت 360 – توصل نادي برشلونة الإسباني لاتفاق مع آرسنال الإنجليزي بخصوص لاعب خط الوسط دينيس سواريز حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الثلاثاء.

وذكرت صحيفة “سبورت” أن دينيس سواريز سينضم إلى آرسنال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ، مع إمكانية تجديد عقد الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل مقابل 2.5 مليون يورو.

واتفق اللاعب الإسباني مع نادي برشلونة على تجديد عقده حتى يتمكن من الانتقال معاراً إلى آرسنال ، وبهذه الطريقة ، سيستمر عقد دينيس سواريز حتى عام 2021 ورفع راتبه السنوي.

وسيحصل آرسنال على خدمات دينيس سواريز على سبيل الإعارة ، وسيكون لديه الحق في الشراء والذي لا يزال قيد التفاوض ، ويمكن أن تتراوح قيمة المبلغ بين 25 و 30 مليون يورو.

وتؤكد صحيفة “سبورت” أن اللاعب دينيس سواريز قرر عدم مغادرة برشلونة إلا في حال انتقاله فقط إلى صفوف آرسنال ، حيث سيحصل هناك على ضمانات من المدرب الإسباني أوناي إيمري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

وجهة مُحتملة مُثيرة لتين هاج بعد مانشستر يونايتد

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

الأكثر قراءة